«عكاظ» (الباحة)
أقام فريق «بسمتهم أمل» التطوعي فعالية فنية خاصة قدمها وشارك في أجزائها ذوي الإعاقة من المبدعين والمبدعات من أبناء وبنات الباحة، من داخل وخارج المنطقة، وذلك في محافظة بلجرشي، بالاشتراك مع مستضيف الفعالية متعهد «صيف الباحة 40» مؤسسة ديار العز، الذي جهز الموقع المخصص للفعالية ودعم التنظيم اللوجستي، وأتاح المسرح أمام أحباب فريق «بسمتهم أمل».

وتضمنت الفعالية أربعة أركان تفاعلية شملت «ركن لقطتي، وركن قهوتي، وركن كتابتي، وركن إبداعي الفني»، كما شارك فريق «لحن الحياة» الإنشادي ضمن التفاعلة الأساسية.

و‏بدأت قصة الكرنفال التي نفذها فريق «بستمهم أمل» بالاشتراك مع «لحن الحياة الإنشادي»، بعد أن غرد المنشد الصغير سامي الغامدي بحلمه أن يكون منشداً معروفاً، واستجاب معه فريق «بسمتهم التطوعي» لتحقيق حلمه، حيث ارتسمت البسمة في قلبه وحضر إلى الباحة من محل إقامته في محافظة ينبع، وشاركه رفاقه في الفعالية التي أُقيمت ليستمتع بهم المجتمع على مسرح فعاليات ديار العز بمحافظة بلجرشي.

وفي نهاية الفعالية، قدَّم فريق «بسمتهم أمل» الهدايا التذكارية للضيوف والمشاركين، وتسلم الرئيس التنفيذي لمؤسسة ديار العز سعيد الغامدي شكراً خاصاً ودرعاً تذكارياً، ونال المشاركين دروعاً وشكر خاص لمساهتمهم في إنجاح الحفل.

كما قدَّم فريق «بسمتهم أمل» الشكر لأمير منطقة الباحة الدكتور حسام بن سعود، ووكيل الإمارة الدكتور عقاب اللويحق، على دعمهم اللامحدود للفريق ومبادرته الإنسانية التي تعتني بذوي الاحتياجات الخاصة والمعاقين، وإلى فريق عمل مركز التأهيل الشامل بمنطقة الباحة الذي اعتنى بتفاصيل المشاركة