جمال الدوبحي (كوالالمبور)

عبرت صانعة المحتوى في موقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب» من كوريا الجنوبية «إيرين باي» في حديثها إلى «عكاظ»، عن سعادتها البالغة بالزيارة المرتقبة لولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان إلى كوريا الجنوبية، وأكدت تشرف وسعادة الشعب الكوري الجنوبي بهذه الزيارة التاريخية لولي عهد المملكة.

وتطرقت إلى إن الشعب الكوري الجنوبي يحمل الجميل والعرفان للسعودية لمواقفها الداعمة لكوريا الجنوبية حكومة وشعبا على كافة المستويات.

وأكدت «إيرين» أهمية زيادة وتوسيع المشاركات الثقافية بين الرياض وسول، وبينت أن ذلك يسهم بفاعلية في جهود البلدين نحو تعزيز شراكتهما القائمة.

وأضافت أنها تبذل جهود في صناعة محتوى يعمل على إبراز وتقديم ثقافة كوريا الجنوبية للمملكة العربية السعودية، وتقديم الثقافة السعودية إلى بلادها، وساعدها ذلك أنها أقامت مدة في السعودية لم تشعر خلالها بالغربة، ووجدت الشعب السعودي يحمل لها المودة وغمرها بكرم الضيافة، مشيدة بأنهم لا يتأخرون في تقديم المساعدة والعون عندما يحتاجهم الآخرون.

وقالت: «هذه العادات والتقاليد والقيم التي يتحلى بها السعوديون جعلتني أفكر بشكل إيجابي في تطوير العلاقة بين الشعبين وتقديم محتوى هادف في قناتي اليوتيوبية».

وختمت حديثها بأنها عازمة في التخطيط للعودة إلى المملكة العربية السعودية وزيارتها في القريب العاجل لتشاهد التطور المبهر في ظل رؤية 2030 التي رسم ملامحها الأمير محمد بن سلمان.