عادل الماس (جدة)
علمت «عكاظ» من مصادرها الخاصة أن إدارة نادي الاتحاد برئاسة المهندس لؤي هشام ناظر تتجه لتمديد عقد المدرب التشيلي سييرا لموسم آخر. وتهدف الإدارة الاتحادية لتحقيق المزيد من الاستقرار للفريق الكروي الأول، وعدم تكرار ما حدث قبل انطلاقة الموسم الحالي، بعدم استمرار «الداهية» سييرا مع الفريق الاتحادي لموسم ثالث.

وكشفت المصادر ذاتها أن عقد المدرب سييرا الحالي مع النادي حتى نهاية الموسم الحالي، وهناك بند وضع من قبل الطرفين، بشأن التمديد لموسم آخر، إذا رغبا، لذلك تسعى الإدارة الاتحادية لتفعيل البند مبكرا والمحافظة على استمرار سييرا مع العميد. وأوضحت المصادر أن هناك ارتياحا من قبل مجلس الإدارة الاتحادية للعمل الفني الذي يقدمه المدرب سييرا حاليا مع كتيبة النمور، والذي بدأت تظهر بصماته الفنية على الفريق في كافة البطولات محليا وقاريا.

يذكر أن سييرا نجح مع العميد بتحقيق كأس الملك في الموسم الماضي، وحاليا يسعى للمحافظة على اللقب الغالي، كما حصد كأس ولي العهد الموسم قبل الماضي، وأيضا يتصدر الفريق الاتحادي هذا الموسم مجموعته في دوري أبطال آسيا، إلى جانب قيادته العميد للابتعاد عن شبح الهبوط الذي يلاحق الفريق منذ بداية الموسم الحالي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.