«عكاظ» (النشر الإلكتروني)
أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم (الجمعة)، 5 قرارات، شملت إلزام نادي الخليج بدفع غرامة قدرها (10.000) ريال لمخالفة فريقه المادة (56) من اللائحة والمتمثلة في قيام لاعب بكسر أحد أبواب غرفة الملابس، وذلك في المباراة التي أقيمت مع فريق الوشم دوريًا.

كما تضمنت القرارات، إيقاف لاعب نادي الخليج لاسينا ديابي مباراتين رسميتين إلى جانب مباراة الايقاف التلقائي مع إلزامه بدفع غرامة قدرها (10.000) ريال لقيامه بسلوك مشين تجاه لاعب منافس مخالف للمادة (48/1/3) في المباراة التي أقيمت بين فريقه وفريق الوشم دوريًا.

وألزمت اللجنة مدير المركز الاعلامي بنادي ضمك مشاري الغاوي بدفع غرامة قدرها (10.000) ريال لمخالفته المادة (66) من اللائحة بالنزول إلى أرضية الملعب قبل 20 دقيقة من انطلاق المباراة دون أن يرد اسمه في كشف الأسماء، وذلك في مباراة فريقه مع فريق المجزل دوريًا.

كما غرمت اللجنة رئيس نادي ضمك صالح أبو نخاع (10.000) ريال لمخالفته المادة (66) من اللائحة بالنزول إلى أرضية الملعب 20 دقيقة قبل بدء مباراة فريقه مع فريق المجزل دورياً، إضافة إلى إلزام نادي ضمك بدفع غرامة قدرها (10.000) ريال لمخالفة فريقه المادة (62) من اللائحة بالتأخر في النزول إلى أرضية الملعب بأكثر من دقيقة عن الوقت المحدد لانطلاق الشوط الثاني من مباراة فريق المجزل دوريًا.